وظائف السعودية

وظائف شاغرة للجنسين فى شركة التعاونية للتأمين

وظائف السعودية

وظائف شاغرة للجنسين فى شركة التعاونية للتأمين حيث اعلنت شركة التعاونية للتأمين عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها للعمل ضمن فريقها بمدينة الرياض وظائف شاغرة تناسب الجنسين والمزيد من التفاصيل اليكم تجدونها بالصورة التالية :

وظائف السعودية
وظائف السعودية

وظائف شاغرة للجنسين فى شركة التعاونية للتأمين

الوظائف:

أخصائي التزويد Provider Specialist
مسؤول امتثال أول Senior Compliance officer

الشروط:

خبرة كحد أدنى ثلاث سنوات.
حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص مناسب.

التقديم متاح لغاية 18-10-2018

للتقديم اضغط هنا

معلومات عن شركة التعاونية للتأمين

شركة التعاونية للتأمين هي شركة مساهمة سعودية تأسست عام 1986م كأول شركة تأمين وطنية مرخصة في المملكة العربية السعودية لممارسة كافة أنواع التأمين وفقاً للمبدأ التعاوني المجاز شرعاً.

تمارس التعاونية كافة أنواع التأمين بما فيها تأمينات الطبي، والسيارات، والحريق والممتلكات والهندسي، والحوادث المتنوعة والبحري والطيران والتكافل وتأمينات المسؤوليات وكثيراً من أنواع التأمين الأخرى، حيث توفر لعملائها ما يزيد عن 60 وثيقة تأمين متنوعة.

يبلغ رأس مال التعاونية للتأمين المصرح به والمصدر والمدفوع 1,250 مليون ريال سعودي ويتكون من 125 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 ريال سعودي للسهم الواحد. وملكية أسهم التعاونية موزعة على أساس 24 % للمؤسسة العامة للتقاعد، و 23 % للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و 53 % مملوكة للعامة عن طريق التداول في سوق الأسهم.

منذ تأسيسها اضطلعت شركة التعاونية بدور رائد في قطاع التأمين ما جعلها الشركة الأولى في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال خبرتها التي تمتد الى 30 عاماً، استطاعت الشركة أن تعزز من تنافسيتها ومن جودة خدماتها  في السوق السعودية لتصبح الخيار الأول للعملاء.

و لمشاهدة مزيد من الوظائف فى دول الوطن العربي قم بتحميل التطبيق الخاص بنا
(للتحميل اضغط هنا)

او متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانضمام لمجموعة الواتساب الخاصة بنا عن طريق الرابط التالي

اضغط هنا

اطلع ايضاً على اقسامنا :-

واذا كنت تبحث عن عمل يرجى التسجيل ونشر السيرة الذاتية الخاصة بك .. او ارسالها لنا عبر رسائل صفحة الفيس بوك بصيفة Word او PDF ونحن سوف نقوم بنشرها لك على موقعنا الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق الدائم

فريق عمل موقع وظائف

السابق
وظائف شاغرة جريدة جلف تايمز القطرية اليوم
التالي
وظائف شاغرة من صحيفة جلف تايمز القطرية اليوم 19–7–2018

اترك تعليقاً