وظائف السعودية

وظائف خالية إدارية وتقنية فى بنك أبوظبي الأول بالخبر وجدة والرياض

وظائف السعودية

وظائف خالية إدارية وتقنية فى بنك أبوظبي الأول بالخبر وجدة والرياض حيث علن بنك أبوظبي الأول عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (LinkedIn) عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة  وذلك للعمل بالخبر وجدة والرياض.

وظائف السعودية
وظائف السعودية

وظائف خالية إدارية وتقنية فى بنك أبوظبي الأول بالخبر وجدة والرياض

الوظائف:
أخصائي قسم إدارة الائتمان Specialist, CAD
للتقديم على الوظيفة اضغط هنا

محلل تقني أول دعم التطبيقات Senior Technical Analyst, Application Support
للتقديم على الوظيفة اضغط هنا

 

نبذه عن بنك ابو ظبى الاول

يعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه. ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار.

وتماشياً مع التزام البنك بوضع عملائه على رأس قائمة أولوياته ومساندتهم للنمو معاً، يواصل البنك استثماراته في الكفاءات البشرية والحلول التكنولوجية لتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء، ودعم طموحات النمو للمساهمين، والعملاء، والموظفين عبر البلدان التي يعمل ضمنها البنك.

ولتمكين عملائه من النمو، قام البنك بإطلاق حملة نوعية تتخطى حدود الخدمات والمنتجات المصرفية. إن حملة “ننمو معاً” تمثل التزام البنك بدعم طموحات النمو لدى مساهميه وعملائه وموظفيه من خلال تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة والأدوات والخبرات التي تساعدهم على المضي قدماً لتحقيق المزيد من النمو الآن وفي المستقبل.

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالوظائف على جوجل بلاى

اطلع ايضاً على اقسامنا :-

واذا كنت تبحث عن عمل يرجى التسجيل ونشر السيرة الذاتية الخاصة بك .. او ارسالها لنا عبر رسائل صفحة الفيس بوك بصيفة Word او PDF ونحن سوف نقوم بنشرها لك على موقعنا الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق الدائم

فريق عمل موقع وظائف

السابق
وظائف خالية تقنية لحملة البكالوريوس بشركة موبايلي
التالي
وظائف خالية بمسمى محاسب تنفيذي فى شركة ساب

اترك تعليقاً