• مرحبًا بكم في المنتدي العربي للتوظيف!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المنتدي كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات عرض الوظائف فقط حيث أن الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من عرض روابط واميلات التقديم للوظائف المعلنه و المشاركة والتفاعل معنا...

وظائف.كوم

وظائف.كوم

طاقم الإدارة
إنضم
16 يناير 2021
المشاركات
4,134
الإعجابات
23
النقاط
38
غير متصل
غير متصل
مطلوب مدير مكتب اداري بمصر
#1
الوظيفة : مطلوب مدير مكتب اداري بمصر | مكان العمل : وظائف مصر
مطلوب مدير مكتب اداري بمصر

مهام الوظيفة

إدارة وتنظيم الأعمال المكتبية
متابعة اعمال السكرتارية والحركة اليومية للعاملين
التنسيق مع مدراء الإدارات التابعة للمسئول في جميع الأعمال اليومية
الإشراف على وضع الأنظمة المكتبية أو الإدارية المستحدثة عند التجديد
تنظيم أعمال الصيانة بالمكتب
تقديم التقارير اللازمة إلى الإدارة العليا


مؤهلات
خبرة لا تقل عن 4 سنوات بنفس المجال (مدير مكتب، سكرتير تنفيذي، مساعد اداري/اداري … )
حاصل على شهادة بكالوريوس
خبرة عملية في الأعمال الإدارية وإدارة فريق العمل
اجادة تامة للعمل على برامج المحاسبة وبرامج Microsoft Office
مهارة كتابة الخطابات والتقارير
الإلمام بالأرشفة وطرق حفظ الملفات
المقدرة على تحديد الأولويات ومعالجة الأهم قبل المهم
حسن المظهر
ارسل السيرة الذاتية مع صورة حديثة لمقدم الطلب على
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.

اشترك في قناة التليجرام للحصول على أحدث الوظائف دائماً اضغط هنا