وظائف.كوم

وظائف.كوم

طاقم الإدارة
إنضم
16 يناير 2021
المشاركات
1,239
الإعجابات
6
النقاط
38
#1
سيكون المرشح المثالي قادرًا على تنسيق الاجتماعات وفعاليات المكتب الأخرى بشكل فعال. يجب أن يكونوا مرتاح للرد على المكالمات الهاتفية الواردة وتوزيع البريد على الموظفين والتعامل مع البريد الصادر. يجب أن يتمتع أيضًا بسلوك ودي حتى يتمكن من التفاعل بشكل فعال مع زوار المكتب ومقابلة المرشحين.

المسؤوليات

حجز القاعات ومرافق المؤتمرات عند الحاجة.
ترتيب الأحداث الداخلية والخارجية.
إدارة وصيانة تقارير وفواتير الميزانيات.
الاتصال مع الموظفين في الإدارات الأخرى والاتصالات الخارجية.
طلب وصيانة قرطاسية المكتب.
فرز وتوزيع البريد الوارد وتنظيم البريد الصادر وإرساله.
ترتيب السفر والإقامة للموظفين أو العملاء وجهات الاتصال الخارجية الأخرى.
تنظيم وتخزين الأعمال الورقية والمستندات والملفات الإلكترونية.

مؤهلات

التعليم: درجة البكالوريوس في أي مجال.
الاستخدام الكفء لبرنامج Microsoft Office وتطبيقاته.
مهارات اتصال ممتازة.
إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية.

التقديم
اضغط هنا